رئيس مجلس الادارة: نجلاء كمال
رئيس التحرير: محمد أبوزيد
advertisment

يورجن كلوب .. عودة صلاح لليفربول ضرورية من أجل اللحاق بنهائي الكان

المصير

الخميس, 25 يناير, 2024

02:18 ص

عقب يورجن كلوب، المدير الفني لليفربول الإنجليزي، من جديد على إصابة محمد صلاح، قائد منتخب مصر، ونجم الريدز الأول ، بأن عودته لإنجلترا ضرورية، لعلاجه بشكل أسرع والعودة إلى الفراعنة من جديد.

وقال الألماني يورجن كلوب في تصريحات تلفزيونية، عقب مباراة فولهام في كأس كارباوا ، والتي انتهت بالتعادل الإيجابي بين الفريقين، أن المنتخب المصري وليفربول، كلاهما يريد أن يكون صلاح في أفضل حال والعودة سريعًا موضحا: "اتفقنا مع منتخب مصر على عودة صلاح إذا صعدوا للنهائى، لكن لو استمر في المعسكر سيكون من الصعب علاجه".

وأضاف المدير الفني للريدز: "نعمل على تحضير محمد صلاح ونقدم له أفضل رعاية طبية، ولا رغبة لدينا في إبعاده عن المنتخب المصري.

وأصيب كابتن الفراعنة محمد صلاح ، خلال مشاركته مع المنتخب بمباراة غانا في الجولة الثانية، من دور المجموعات، لبطولة كأس أمم إفريقيا 2023 والمقامة حاليا بالكوت ديفوار.

وتأهل المنتخب الوطني إلى دور ال16 من البطولة الإفريقية، بعدما حل وصيفا للمجموعة الثانية ، برصيد ثلاث نقاط، جمعهما من ثلاثة تعادلات، مع كل من موزمبيق وغانا وكاب فيردي بالنتيجة ذاتها 2/2.

ومن المقرر أن يخوض منتخب مصر ، مواجهة دور ال 16 مع منتخب الكونغو الديمقراطية، وصيف المجموعة السادسة الأحد القادم في تمام العاشرة مساءا بتوقيت القاهرة.