رئيس مجلس الادارة: نجلاء كمال
رئيس التحرير: محمد أبوزيد
advertisment

طبيب منتخب مصر يكشف مستجدات إصابة إمام عاشور

المصير

الخميس, 25 يناير, 2024

01:45 ص

أكد الدكتور محمد أبو العلا، طبيب منتخب مصر، أن إصابة إمام عاشور، جاءت نتيجة اصطدام اللاعب بالأرض.

ولفت طبيب منتخب الفراعنة، في تصريحات تليفزيونية، عبر شاشة أون تايم سبورت،إلى صعوبة لحاق إمام عاشور بمباراة منتخب مصر في دور الـ 16، والمقرر إقامتها يوم الأحد القادم أمام الكونغو الديمقراطية.

واضاف أن اللاعب سيخضع لبرنامج مدة 6 أيام، وفقاً لبروتوكول إصابات الرأس، مؤكدا أن اللاعب حالته جيدة الآن.

وأكمل تصريحاته قائلاً: " في حال عبور المنتخب مواجهة الكونغو الديمقراطية، ووصول الفراعنة لدور ربع النهائي، سيكون اللاعب متواجد، وجاهز تماماً للمباراة".

واختتم حديثه قائلاً: " بعد إصابة اللاعب تعرض لحالة إغماء مؤقتة، وتم نقله إلى المستشفى على الفور، والحمد لله إمام عاشور حالياً في صحة جيدة بعد أن استعاد وعيه، وسيتواجد في المستشفى لمدة 24 ساعة تحت الملاحظة الطبية".

وتعد إصابة إمام عاشور، ثالث إصابة تضرب صفوف منتخب مصر، بعد إصابة محمد الشناوي حارس مرمى منتخب مصر، وكذلك إصابة قائد الفريق محمد صلاح.

وكان قد أعلن الاتحاد المصري لكرة القدم، عن إصابة لاعبه إمام عاشور، خلال التدريبات الجماعية.

وتعرض إمام عاشور لاعب منتخب مصر، لإصابة في الرأس، خلال تدريبات الفريق اليوم استعدادًا لخوض منافسات دور الـ 16، ببطولة كأس الأمم الإفريقية.

وتعامل الجهاز الطبي للفراعنة، مع اللاعب على الفور وتم نقله إلى المستشفى وأجرى جميع الفحوصات الطبية.

وأثبتت الفحوصات الطبية، أن اللاعب تعرض للإصابة بارتجاج في المخ، وعلى إثر يتواجد اللاعب في المستشفى لمدة 24 ساعة، تحت الملاحظة، تحت إشراف الجهاز الطبي للفراعنة بقيادة محمد أبوالعلا.

ويستعد منتخب مصر لمواجهة نظيره منتخب الكونغو الديمقراطية في الدور الثمن نهائي ببطولة كأس الأمم الإفريقية، المقرر إقامتها يوم الأحد المقبل، على ملعب "سان بيدرو"، في تمام الساعة العاشرة مساءً بتوقيت القاهرة.

وتأهل منتخب مصر إلى الدور الثاني من بطولة كأس الأمم الإفريقية، بسيناريو درامي، حيث شهدت إثارة شديدة في دقائقها الأخيرة، وخطف الفراعنة بطاقة التأهل، بعد تعادله في الثلاث مواجهات التي خاضها الفريق في المجموعة الثانية بالبطولة، احتل بهم وصافة المجموعة.