رئيس مجلس الادارة: نجلاء كمال
رئيس التحرير: محمد أبوزيد
advertisment

”باربي” يستعد لاجتياح ”الأوسكار”!

المصير

الأربعاء, 24 يناير, 2024

09:52 م

أعلن الفنان العالمي ريان جوسلينج عن شعوره بخيبة الأمل رغم ترشيحه لجائزة أفضل ممثل مساعد ضمن جوائز الأوسكار 2024، عن دور كين في فيلم Barbie .


وأعرب الفنان العالمي من خلال بيان أصدره، عن خيبة الأمل بسبب عدم ترشيح المخرجة جريتا جيرويج والنجمة مارجوت روبي في فئات جوائز الأوسكار لهذا العام. وفي البيان، أعرب جوسلينج عن سعادته بترشيحه للأوسكار قائلاً: "يشرفني للغاية أن يتم ترشيحي إلى جانب هؤلاء الفنانين المتميزين في عام مليء بالعديد من الأفلام الرائعة، وأشعر بالفخر بشكل لا يصدق لأنه تم اختياري لتقديم شخصية دمية بلاستيكية تدعى كين".


وأضاف جوسلينج قائلاً: "لكن لا يوجد كين بدون باربي، ولا يوجد فيلم Barbie بدون جريتا جيرويج ومارجوت روبي". وأعرب جوسلينج عن خيبته لعدم ترشيحهم في فئاتهم الفنية المستحقة.

على الرغم من حصول فيلم "باربي" على 8 ترشيحات لجوائز الأوسكار لهذا العام، إلا أن النجمة مارجوت روبي لم تحظ بترشيحها لجائزة الأوسكار يأتي هذا في الوقت الذي نال فيلم "باربي" ترشيحات في فئات متنوعة من ضمنها أفضل فيلم، وأفضل ممثل مساعد للنجم ريان جوسلينج، إضافة إلى ترشيحين في فئة أفضل أغنية أصلية وأفضل تصميم للإنتاج.


تجسد مارجوت روبي دور الدمية باربي في الفيلم الذي يروي قصة الدمية وصديقها "كين"، حيث ينتقلان من عالم "باربي لاند" الخيالي إلى العالم الحقيقي ويواجهون تحديات متنوعة