رئيس مجلس الادارة: نجلاء كمال
رئيس التحرير: محمد أبوزيد
advertisment

ريهام سعيد تكشف تفاصيل مثيرة عن عملية تجميل فاشلة أجرتها.. وأول رد من الطبيب

المصير

الأربعاء, 24 يناير, 2024

06:18 م

اتهمت الإعلامية ريهام سعيد، طبيب تجميل بتشويه وجهها، بعد خطأ جسيم ارتكبه في عملية التجميل التي أجراها لها.

وأوضحت ريهام سعيد، أن الطبيب تسبب في تشوه وجهها بشكل كبير، كما تسبب في وفاة سيدة أخرى كانت قد أجرت عملية تجميل معه.

وأضافت ريهام سعيد، أن الطبيب قام بنشر صورة لسيدة أخرى على مواقع التواصل الاجتماعي، وادعى أنها هي بعد إجراء عملية التجميل، وهو ما تسبب في نشر الإشاعات حولها.

وظهرت الإعلامية ريهام سعيد، لأول مرة في بث مباشر عبر حسابها على موقع "إنستجرام"، دون استخدام فلتر أو مكياج، لتكشف للجمهور عن تفاصيل عملية التجميل الفاشلة التي أجرتها، والتي تسببت في تشويه وجهها.

وقالت ريهام سعيد، إنها تعاني من آثار هذه العملية منذ ثلاثة أشهر، وقد خضعت لعدد من العمليات الجراحية لمحاولة إصلاح ما حدث، ولكنها لم تتمكن حتى الآن من التعافي بشكل كامل.

وخلال البث المباشر، وجهت ريهام سعيد رسالة لجمهورها، قائلة: "هل هذا شكلي؟ هل هذا شكل ريهام سعيد؟".

وأضافت: "الدكتور بعد ما العملية باظت، عمل فيلر في وشي على الحفر التي ظهرت بعد العملية الفاشلة، وتسبب لي في خطوط زي الشيطان، وأجرى لي خياطة تحت العين، وهي جريمة، وحاجبي زي الشيطان، عشان كده عملت تاتوه ومسحت الحاجب وعدلته".

وتابعت: "هل هذا وجه ممثلة لو فكرت أمثل؟ أنا مشوهة".

وأوضحت ريهام سعيد، أنها تعاني من الآثار المترتبة على العملية الفاشلة منذ شهرين، وقد خضعت لعدد من العمليات الجراحية لمحاولة إصلاح ما حدث، ولكنها لم تتمكن حتى الآن من التعافي بشكل كامل.

وأكدت ريهام سعيد، أنها ستسافر لخارج البلاد لإجراء عملية جديدة، نتيجة التليفات الكثيرة التي ظهرت في وجهها، والتي تسبب فيها الطبيب الذي أجرى لها العملية الفاشلة.

طبيب التجميل يتوعد بمقاضاة ريهام سعيد

ومن جانبه رد نادر صعب طبيب التجميل اللبناني الشهير على اتهامات الإعلامية المصرية ريهام سعيد، بأنها تعرضت لتشويه وجهها بعد عملية تجميل أجرتها في عيادته، بالتهديد بمقاضاتها.

وقال صعب، في بيان رسمي، إنه سيتخذ الإجراءات القانونية اللازمة ضد سعيد، متهمًا إياها بـ"نشر أخبار كاذبة ومضللة".

وأضاف صعب، أنه لم يتسبب في وفاة أي سيدة، وأن عمليات التجميل التي أجراها لسعيد كانت ناجحة، وأنها هي من رفضت إجراء عملية مراجعة.