رئيس مجلس الادارة: نجلاء كمال
رئيس التحرير: محمد أبوزيد
advertisment

الموسم انتهى!! مباريات يغيب عنها الشناوي مع النادي الأهلي

المصير

الأربعاء, 24 يناير, 2024

03:15 م

صدمة قوية انتابت جماهير الكرة المصرية وجماهير النادي الأهلي بشكل خاص ، بعد تعرض محمد الشناوي حارس مرمى النادي الأهلي ومنتخب مصر الأول، إلى إصابة قوية خلال الدقائق الأخيرة من مواجهة الفراعنة أمام الرأس الأخضر في اللقاء الذي أقيم الاثنين الماضي ، في الجولة الثالثة من منافسات المجموعة الثانية ضمن بطولة كأس أمم إفريقيا2023 بالكوت ديفوار.

وتعليقا على إصابة الشناوي قال مصدر طبي داخل النادي الأهلي ، أنهم تواصلوا مع الحارس الدولي ، وأبلغهم بإصابته القوية في الكتف، وحاجته لإجراء عملية جراحية عاجلة ، مشيرا أن هذه الإصابة تشبهه إصابة رضا سليم جناح الفريق، وأنه سيحتاج إلى ثلاثة أشهر على الأقل للعودة للملاعب ، وهو الأمر الذي يمثل صدمة للجهاز الفني للنادي الأهلي بقيادة مارسيل كولر.

ووفقا لما سبق فإن محمد الشناوي على الأرجح ، سيغيب عن معظم مباريات النادي الأهلي في الموسم الحالي وهي كالتالى:
دور المجموعات في دوري أبطال افريقيا
نهائي كاس مصر أمام نادي الزمالك.
أكتر من 17 جولة في الدوري المصري.
دور الـ8 وقبل نهائي دوري أبطال افريقيا "في حالة صعود الأهلي ".
احتمال ضئيل لحاقه بالمباراة النهائية لدوري أبطال افريقيا "في حالة صعود الأهلي".

وسقط محمد الشناوي في الدقائق الأخيرة من لقاء مصر والرأس الأخضر، وتعرض للإصابة في الكتف، حيث أخطأ في الإمساك بالكرة التي سقطت من يديه، واستغلها برايان سيلفا تيكسيرا مهاجم كاب فيردي الذي سجل هدف التعادل.

وفي وقت سابق أعلن الاتحاد المصري لكرة القدم على أن الاشعة التي أجريت للحارس الدولي ، أثبتت إصابته بخلع في الكتف، وسفره إلى ألمانيا لإجراء جراحة عاجلة .

واستقبلت شباك محمد الشناوي 6 أهداف خلال 3 مباريات، ووضح عليه عدم الجاهزية الفنية والبدنية.


وصعد منتخب الفراعنة لدور ال 16من بطولة أمم إفريقيا 2023 والمقامة حاليا بالكوت ديفوار بعد تعادله الإيجابي مع كاب فيردي بهدفين لمثلهما في الجولة الثالثة والأخيرة، ضمن المجموعة الثانية في إطار دور المجموعات.

ومن المقرر أن يلاقي الفراعنة الأحد المقبل، وصيف المجموعة السادسة لمواجهته في دور ال 16 من كاس أمم إفريقيا، على استاد “سان بيدرو” في تمام العاشرة مساءا بتوقيت القاهرة.