رئيس مجلس الادارة: نجلاء كمال
رئيس التحرير: محمد أبوزيد
advertisment

بسبب أزمة صلاح.. إبراهيم حسن يهاجم حازم إمام والدرندلي

المصير

الأربعاء, 24 يناير, 2024

01:48 م

أكد إبراهيم حسن نجم المنتخب الوطني السابق أن الثلاثي خالد الدرندلي وحازم إمام ، إضافة إلى المدير الفني للفراعنة البرتغالي روي فيتوريا هم المسؤولون عن أزمة محمد صلاح في معسكر المنتخب خلال الأيام القليلة الماضية.

وقال نجم المنتخب السابق في تصريحات تلفزيونية أن المسؤولين عن ما حدث عقب إصابة محمد صلاح هم"أعضاء اتحاد الكرة حازم إمام، والدرندلي باعتبار إدارتهم للكرة في مصر حاليا ، وروي فيتوريا لأنه مدرب المنتخب".

وأضاف إبراهيم حسن: “منتخب مصر كبير جدا وأعطانا الكثير، وهو السبب في شهرتنا وركوبنا السيارات.
واختتم حسن حديثه:"المفروض لما يكون في قرار يخص لاعب مهم زي صلاح يطلع من اتحاد الكره مش من كلوب، وكان يجب أن يكون في تنسيق أكثر من ذلك”.
الجدير بالذكر أن الألماني يورجن كلوب المدير الفني لليفربول ، استبق الاتحاد المصري لكرة القدم، وأعلن عودة محمد صلاح نجم الريدز، وأنه سيغادر بعثة منتخب مصر، متجهًا إلى إنجلترا، من أجل مواصلة برنامجه التأهيل ، مما تتسب في أزمة كبيرة في معسكر الفراعنة والشارع الرياضي المصري.

وعقب تصريحات كلوب أعلن الاتحاد المصري في بيان له، نبأ خروج صلاح من معسكر الفراعنة لإصابته في العضلة الخلفية.

وينتظر عشاق كرة القدم في مصر والوطن العربي اللقاء المرتقب للمنتخب المصري الأول لكرة القدم ، بعد صعوده لدور 16 من كأس أمم إفريقيا 2023 والمقامة حاليا بالكوت ديفوار.

ومن المقرر أن تقام مباراة دور الـ16 بكأس أمم أفريقيا بين منتخب مصر ووصيف المجموعة السادسة يوم 28 يناير الجاري على استاد “سان بيدرو” في تمام العاشرة مساءًا بتوقيت القاهرة.

وتداع المباراة على قنوات بي ان سبورتس القطرية ، باعتبارها الناقل الحصري للبطولة، و يعلق عليها المصري علي محمد علي.