رئيس مجلس الادارة: نجلاء كمال
رئيس التحرير: محمد أبوزيد
advertisment

جمال بلماضي يعلن تقديم استقالته من تدريب الجزائر

المصير

الأربعاء, 24 يناير, 2024

11:31 ص

كشفت تقارير صحفية اليوم الاربعاء أن المدير الفني للمنتخب الجزائري جمال بالماضي قد تقدم باستقالته من تدريب منتخب بلادة ، عقب الإقصاء من كأس أمم إفريقيا للمرة الثانية على التوالي.

المدرب الجزائري جمال بلماضي أخبر لاعبي الخضر في غرف خلع الملابس عقب نهاية لقاء موريتانيا ، باستقالته من تدريب الخضر.

وقال بلماضي أمس قال في تصريحات تلفزيونية خلال المؤتمر الصحفي عقب توديع أمم إفريقيا إنه سيتحدث عن مستقبله عد العودة للجزائر .

وأوضحت مصادر صحفية جزائرية أن رئيس الاتحاد الجزائري لكرة القدم وليد صادي، قبل استقالة المدير الفني للمنتخب الأول لكرة القدم.

ومن المقرر أن يعقد جمال بلماضي مؤتمراً صحافياً للإعلان عن استقالته رسمياً خلال ساعات.

وفي مفاجأة من العيار الثقيل ، نجح المنتخب الموريتاني أمس الثلاثاء في تحقيق أول فوز له بالتاريخ في ثالث مشاركاتها بكأس الأمم، على حساب الجزائر، لتقصي بطل كأس الأمم نسختي 1990، و2019 من دور المجموعات للمرة الثانية على التوالي خلال آخر نسختين.

بهذه النتيجة تواجد منتخب موريتانيا في المركز الثالث بجدول ترتيب المجموعة الرابعة برصيد 3 نقاط جمعها من انتصار وحيد وهزيمتين وتسجيل 3 أهداف وتلقي 4.

بينما حل منتخب الجزائر في مذيلة ترتيب المجموعة الرابعة برصيد نقطتان فقط جمعهما من التعادل في مباراتين والخسارة في لقاء 1 وتسجيل 3 أهداف وتلقي 4.

فيما يتصدر منتخب أنجولا جدول ترتيب المجموعة الرابعة برصيد 7 نقاط جمعها من الفوز في مباراتين والتعادل في لقاء 1 وتسجيل 5 أهداف وتلقي 3 دون أن يتلقى أية هزيمة.

وتواجد منتخب بوركينا فاسو في المركز الثاني بجدول ترتيب المجموعة الرابعة برصيد 4 نقاط.