رئيس مجلس الادارة: نجلاء كمال
رئيس التحرير: محمد أبوزيد
advertisment

جثة ”الجوهرة السوداء” .. ضبط وإحضار!!

المصير

الثلاثاء, 23 يناير, 2024

07:50 م

كتبت - أمانى سلام

في حادثة غريبة من نوعها، طلبت امرأة بشكل غير متوقع استخراج جثة أسطورة كرة القدم بيليه، حيث ادعت أنها ابنته السرية، مما أثار ضجة واسعأ.


وفقًا لصحيفة "ديلي ستار"، أمرت ماريا دو سوكورو أزيفيدو، البالغة من العمر 60 عامًا، أحد المحامين باتخاذ هذه الخطوة بعد ما يقرب من خمس سنوات من تقديمها لدعوى النسب للمرة الأولى. وقد اعترف بيليه، الذي توفي عن عمر يناهز 82 عامًا في 29 ديسمبر 2022 بعد إجراء عملية إستئصال لورم في القولون، بإمكانية إنجاب طفل آخر في وصيته.

وأفادت تقارير في البرازيل، نقلاً عن ماركوس فرناندو دوس سانتوس سوزا، محامي ماريا دو سوكورو أزيفيدو، أن الاختبارات الأولية جاءت سلبية، ولكن اختبار الحمض النووي للمدعية أظهر "احتمالات عالية" لوجود صلة دم.

وأوضح دوس سانتوس سوزا أنهم الآن "لا يملكون خيارًا" سوى طلب استخراج جثة بيليه من أجل "حل الوضع".

يُشار إلى أن نجم كرة القدم وافق على إجراء اختبار الحمض النووي، ولكنه توفي قبل أن يتم إجراءه. وفي مقابلة تلفزيونية برازيلية يوم الأحد، كشفت ماريا دو سوكورو أزيفيدو عن مزاعمها بأنها ابنة بيليه، وأصرت على أنها ليست مهتمة بأمواله، مشيرة إلى أن والدتها المتوفاة لم تخبر أبدًا لاعب البرازيل وسانتوس السابق بأنها حامل بطفلهما بعد علاقة غرامية في ساو لويس بولاية مارانهاو البرازيلية.