رئيس مجلس الادارة: نجلاء كمال
رئيس التحرير: محمد أبوزيد
advertisment

تطورات جديدة في إصابة محمد صلاح

المصير

الإثنين, 22 يناير, 2024

09:49 م

كشف رامي عباس، وكيل أعمال اللاعب محمد صلاح، أن إصابة اللاعب أكبر من المدة التي كشف عنها الجهاز الطبي لمنتخب مصر.

وقال رامي عباس، عبر مواقع التواصل الإجتماعي تويتر سابقًا، "إصابة محمد أكثر خطورة مما كان يعتقد في البداية، وسيغيب لمدة 21-28 يومًا، وليس مباراتين، أفضل فرصة له للمشاركة في كأس الأمم الأفريقية الحالية، هي الخضوع لعملية إعادة تأهيل مكثفة في المملكة المتحدة والعودة إلى الفريق بمجرد تعافيه".

وأعلن الاتحاد المصري لكرة القدم، أن لاعبه محمد صلاح، سيغادر بعثة المنتخب متجهًا لإنجلترا، عقب مباراة مصر وكاب فيردي، المقرر إقامتها غدًا في العاشرة مساءً.

وفي السياق ذاته، أعلن الألماني يورجن كلوب، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي ليفربول، أن محمد صلاح مهاجم نادي ليفربول، سيغادر بعثة منتخب مصر، متجهًا إلى إنجلترا، لمواصلة برنامجه التأهيلي، في النادي الإنجليزي.


وقال يورجن كلوب، في المؤتمر الصحفي لمباراة فريقه، مع نظيره بورنموث، والتي انتهت بفوز ليفربول برباعية نظيفة، إن مهاجم فريق ليفربول، سيعود إلى أنفيلد، لتلقي العلاج.


ويعاني محمد صلاح من آلام في العضلة الخلفية، حيث تم استبداله في الدقيقة الـ 45 من مباراة مصر وغانا.

وضع منتخب مصر نفسه في موقف لا يحسد عليه، حيث حصل على نقطتين خلال الجولتين الأولي والثانية من دور المجموعات ببطولة كأس أمم إفريقيا.

يتصدر منتخب كاب فيردي، ترتيب المجموعة الثانية برصيد ست نقاط، بينما يحل منتخب مصر في المرتبة الثانية برصيد على نقطتين، وفي المرتبة الثالثة منتخب البلاك ستارز بنقطة واحدة، وبفارق الأهداف عن منافسه فريق موزمبيق، الذي يتذيل ترتيب المجموعة الثانية.