رئيس مجلس الادارة: نجلاء كمال
رئيس التحرير: محمد أبوزيد
advertisment

الأفيال تستضيف غينيا الإستوائية بأمم إفريقيا

المصير

الإثنين, 22 يناير, 2024

07:08 ص

يواجه منتخب كوت ديفوار مستضيف البطولة ، منتخب غينيا الاستوائية في السابعة مساء على ملعب "الحسن واتارا"، في الجولة الثالثة والأخيرة من المجموعة الأولى ببطولة كأس الأمم الأفريقية 2023 المقامة حاليًا وتستمر حتى 11 فبراير المقبل.

ويدخل منتخب الأفيال وعينه على الثلاث نقاط، لاستعادة نغمة الانتصارات بعد الخسارة أمام نيجيريا بهدف نظيف فى الجولة الماضية، بعد فوزهم على غينيا بيساو بثنائية نظيفة بمباراة الإفتتاح.

ويأتي منتخب كوت ديفوار ثالثا في مجموعته بثلاثة نقاط ، بعد فوزه في لقاء الجولة الأولى على غينيا بيساو بثنائية نظيفة.

وطالب الجهاز الفني للمنتخب الايفواري بقيادة جان لويس جاسيت، اللاعبين بضرورة التركيز وبذل أقصى جهد من أجل تحقيق الفوز والثلاث نقاط، للصعود للدور القادم والمنافسة على اللقب.

على الجانب الآخر ، يدخل منتخب غينيا الاستوائية اللقاء بمعنويات عالية ، منتشيا بفوزه الكبير على غينيا بيساو بأربعة أهداف مقابل هدفين، في المباراة الماضية ، ساعيا لتحقيق نتيجة إيجابية والتأهل للدور المقبل.

وعبّر خوان ميشا مدرب منتخب غينيا الاستوائية، عن سعادته بعد الفوز الذى حققه بنتيجة 4-2 أمام غينيا بيساو، قائلا: "أعتقد أن اللاعبين لديهم التزام مع غينيا الاستوائية، وأقول لهم أن عليهم التصرف بشكل جيد لأننا ممثلون لبلدنا وعلينا أن نعطي بلدنا صورة جيدة وسنواصل العمل من أجل التقدم، وأن نكون فى المستوى المثالي نحن نعلم أنها منافسة كبيرة، وعلينا أن نفعل ما هو أفضل مما نفعله الآن".

جدول ترتيب المجموعة الأولى في بطولة كأس الامم الإفريقية 2023.

1 ) منتخب غينيا الإستوائية 4 نقاط.

2 ) منتخب نيجيريا 4 نقاط

3 ) منتخب كوت ديفوار 3 نقاط.

4 ) منتخب غينيا بيساو بدون رصيد من النقاط.

ويتواجد منتخب كوت ديفوار في المجموعة الأولى رفقة منتخبات غينيا بيساو ، نيجيريا ، وغينيا الإستوائية.