رئيس مجلس الادارة: نجلاء كمال
رئيس التحرير: محمد أبوزيد
advertisment

درة ”معيدة” فى ”إثبات نسب” رمضان 2024

المصير

الجمعة, 19 يناير, 2024

01:31 م

بدأت النجمة درة تصوير مسلسلها الرمضاني الجديد والذي يعيدها للبطولة المطلقة التي قدمتها من قبل في عدة أعمال منها "الشارع اللي ورانا" و "بلا دليل"، وأفلام "جدران" و"المعدية"، وآخرها مسلسل "المتهمة" الذي أشاد به الجمهور والنقاد.
و"إثبات نسب" تأليف محمد ناير وشاركه كتابة السيناريو صاحب القصة جمال رمضان ويخرجه أحمد عبده، ويتناول قضية اجتماعية بشكل درامي مشوق، وتلعب فيه درة دور معيدة في كلية الصيدلة.
المسلسل من انتاج شركة storyboard films
ويشاركها في البطولة صدقي صخر ومحمود عبد المغني و نبيل عيسى وهند عبد الحليم ومحسن محي الدين وفتوح احمد ونهال عنبر وإسلام جمال وولاء الشريف ولبنى ونس.
وعلى صعيد آخر، أوشكت درة على الانتهاء من تصوير مسلسلها الجديد "الذنب"، والذي تتقاسم بطولته مع النجم هاني سلامة وسيتم عرضه على أحد المنصات قريبا.
ودرة إبراهيم زروق المعروفة باسم درة هي ممثلة تونسية مقيمة في مصر، وحاصلة علي شهادة الدراسات المعمقة في العلوم السياسية من تونس العاصمة.

ودخلت ميدان الفن إثر انضمامها لفرقة التياترو، حيث شاركت لأول مرة في مسرحية مجنون للمخرج توفيق الجبالي، وجسدت عدة أدوار في السينما التونسية، وشاركت في أفلام عالمية، وأيضا مع الفنان كاظم الساهر في كليب أغنية ناي عام 2007، وشاركت منذ عام 2007 في السينما المصرية، وأصبح لها حضور طاغي في الوطن العربي بعد مسلسلاتها في مصر العار(2010)، والريان (2011)، وآدم (2011)