رئيس مجلس الادارة: نجلاء كمال
رئيس التحرير: محمد أبوزيد
advertisment

إلهام شاهين لـ” المصير”:سعيدة جدا بعودة ”الملكة” هالة صدقي لشاشات السينما

المصير

الخميس, 18 يناير, 2024

06:38 م

شاركت أمس الفنانة الكبيرة إلهام شاهين، صديقتها الفنانة هالة صدقي، فرحتها بافتتاح العرض الخاص لفيلمها الجديدة "الملكة".


وفي تصريحات خاصة لموقع "المصير" قالت الفنانة إلهام شاهين : سعيدة جدا لعودة هالة صدقي لشاشات السينما، فهي فنانة كبيرة وكوميديانة قوية، ومازال لديها الكثير لم تقدمه، وأتمنى أن يحقق فيلم الملكة النجاح الذي ننتظره والمعهود من هالة صدقي.

وأضافت : هالة صديقة عمري، وكان لابد من التواجد معها في مثل هذا اليوم، كما تواجدت مع ليلى علوي وهذا أقل واجب وشعور حقيقي من قلبي بفرحة نجاحهم وتواجودهم على الساحة الفنية .

وتابعت شاهين: تواجد العنصر النسائي في الفيلم خلق حالة سعادة وفخر بداخلي، فالفيلم يضم مجموعة كبيرة من النجمات، مثل رانيا يوسف، وشرين رضا، ودينا، وانتصار، ودارين حداد، وعارفة عبد الرسول، وهو دليل علي التواجد النسائي علي شاشة السينما، والذي يعكس حالة من النشاط الفني للنجمات كما ان هناك افلام اخري على السياحة مثل أفلام الفنانة ليلى علوي، تبشر بعودة البطولات النسائية.


يذكر أنه تم أمس اقامة العرض الخاص لفيلم الملكة للفنانة هالة صدقي بسينما جلاكسي بمنطقة التجمع بمول كايرو فيستيفال وحضررالعرض الخاص ابطال العمل هالة صدقي رانيا يوسف دينا محمد رضوان دارين حداد ومخرج العمل سامح عبد العزيز كما حضر عدد من الضيوف من بينهم الإعلامية بوسي شلبي والاعلامية سهير ورئيس مهرجان اولادنا سهيرعبد القادر والفنانة دنيادعبد العزيز وزوجها والاعلامي شريف مدكور.

فيلم "الملكة" بطولة هالة صدقي باسم سمرة كريم عفيفي رانيا يوسف عارفة عبددالرسول شرين رضا انتصار دينا ومن تاليف واخراج سامح عبد العزيز، وتدور قصته حول ماجدة سيدة الأعمال التي تسعى إلى الدخول في مشاريع واعمال توقعها في مشاكل مع رجل اعمال كبير ويحاول اصدقائها الوقوف بجانبها