رئيس مجلس الادارة: نجلاء كمال
رئيس التحرير: محمد أبوزيد
advertisment

الأم ”باريس هيلتون” تحتفل بعيد ميلاد ابنها الأول على إنستجرام

المصير

الأربعاء, 17 يناير, 2024

08:03 م

كتبت- أمانى سلام


بمناسبة عيد ميلاد ابنها الأول فينيكس، شاركت النجمة باريس هيلتون مجموعة من الصور الرائعة التي تظهر أبرز لحظاته خلال العام الماضي. وقد لاقت هذه الصور تفاعلًا إيجابيًا وتهاني حارة من قبل متابعيها. ولم يكتفِ بذلك، بل قدّمت هيلتون أيضًا رسالة ملهمة احتفالًا بهذه المناسبة الخاصة.


قامت باريس هيلتون بنشر الصور عبر حسابها الموثق بـ إنستجرام، حيث أبرزت أناقة رضيعها الصغير الذي احتفلت بعيد ميلاده الأول في رسالة مؤثرة، عبرت هيلتون عن حبها الكبير وسعادتها بمرور عام على وجود ابنها في حياتها.


وكتبت باريس هيلتون: ""قبل عام واحد، دخل طفل ملاك جميل حياتنا، وجلب الكثير من الحب والسعادة إليها، صغيري الثمين، أنت أكثر من مجرد حلم أصبح حقيقة، أنت تجعل حياتي كاملة كل يوم معك هو هدية لا تقدر بثمن، وأنا ممتنة إلى ما لا نهاية لكوني والدتك".


وتابعت وريثة سلاسل فنادق هيلتون العريقة: "الاحتفال بأول أعياد ميلادك من بين العديد من أعياد الميلاد القادمة، إليك المزيد من السنين القادمة المليئة بالضحك والحب والمغامرات الرائعة مع طاقمنا اللطيف! عيد ميلاد أول سعيد". باريس هيلتون هي أم لابنتها لندن، 9 أسابيع، وابنها فينيكس الذي أتم عامه الأول للتو، والاثنين أنجبتهما من زوجها كارتر ريوم، 42 عاماً.