رئيس مجلس الادارة: نجلاء كمال
رئيس التحرير: محمد أبوزيد
advertisment

المهنة : ضابطة قوات جوية .. واللقب : ملكة جمال أمريكا!!

المصير

الأربعاء, 17 يناير, 2024

07:21 م

كتبت - أمانى سلام


رغم عملها العسكري، إلا أنه تم تتويج ماديسون مارش، البالغة من العمر 22 عامًا والتي تعمل كضابطة في القوات الجوية الأمريكية، بلقب ملكة جمال أمريكا لعام 2024، وتعد مارش أيضاً طالبة ماجستير في برنامج السياسة العامة بكلية هارفارد كينيدي، وقد تم تتويجها باللقب في حفل أقيم في أورلاندو يوم الأحد، وكانت قد سبق وتنافست كممثلة لولاية كولورادو.


أُجريت العديد من المقابلات مع ماديسون مارش، أول طيارة في الجيش الأمريكي برتبة ملازم ثانٍ التي حصلت على لقب ملكة جمال أمريكا لعام 2024، وقد أعربت مارش بسعادة كبيرة عن فرحها بتحقيق هذا التتويج المفاجئ، وتمت مشاركة هذه اللحظة الفارقة في عدة محطات إخبارية ومواقع متخصصة.


في أول تعليق لها مع شبكة CNN بعد فوزها بلقب ملكة جمال أمريكا، صرحت ماديسون مارش قائلة: "يمكنك تحقيق أي شيء تريده، السماء ليست الحد الأقصى، والشخص الوحيد الذي يمنعك من تحقيق طموحاتك هو أنت".

وأضافت بأنها تثبت أنه إذا كان بإمكانها الخروج من "بلدة صغيرة والانضمام إلى هذه المسابقة، يمكن لأي شخص آخر أيضاً تحقيق ذلك".في لحظة تاريخية تمتد لنحو مائة عام في تاريخ مسابقة ملكة جمال أمريكا، فازت ماديسون مارش، وهي أول عضوة في الخدمة العسكرية، بلقب ملكة جمال أمريكا. وقد تم تتويجها ليلة الأحد كممثلة عن ولاية كولورادو.