رئيس مجلس الادارة: نجلاء كمال
رئيس التحرير: محمد أبوزيد
advertisment

رانيا يوسف لـ ”المصير” : حريصة على حضور العرض الخاص لـ فيلم ”الملكة” لاشارك ردود افعال جمهوري وزملائي

المصير

الأربعاء, 17 يناير, 2024

03:50 م

حرصت الفنانة رانيا يوسف على مشاركة جمهورها اليوم حضور العرض الخاص لفيلم "الملكة"، المقرر عرضه في إحدى سينمات منطقة التجمع، حيث أكدت لموقع "المصير" أنها ستقوم بحضور العرض حرصا منها على مشاركة جمهورها ،وزملائها أبطال الفيلم، فرحتهم بالعرض الخاص .

وفي تصريحات خاصة لـ" المصير" قالت الفنانة رانيا يوسف: سأقوم بحضور العرض الخاص لـ فيلم "الملكة"، حيث اهتم بمشاركة جمهوري وزملائي الاحتفاء بالفيلم، فمن الضروري والمهم لأي فنان أن يرى ثمار مجهوده داخل عيون الجمهور والحضور، سواء إعلاميين أو صحفيين أو نقاد .

وأضافت يوسف: استمتعت جداً بالعمل مع أسرة الفيلم، وهم: الفنانة هالة صدقي، وباسم سمرة ، وشرين رضا، وعارفة عبد الرسول، وكل المجموعة المشاركة، وكانت كواليس العمل تتميز بروح العائلة وخفة الدم.

وتابعت: الفيلم كوميدي يناسب كل أفراد الأسرة المصرية، ودوري في الفيلم مختلف، وأعد الجمهور أنه سيشاهد فيلم لطيف ومبهج.

هذا وتدور أحداث الفيلم في إطار كوميدي اجتماعي، حول شخصية "ماجدة"، والتي تتعرض للعديد من المشكلات، وتستعين بأصدقائها والمقربين من أجل استعادة حقوقها، وتشهد الأحداث العديد من مراحل الهروب من أجل كسب المزيد من الوقت، في إطار تشويقي تصاعدي للأحداث.

والفيلم من بطولة هالة صدقي، شيرين رضا، رانيا يوسف، كريم عفيفي، عارفة عبدالرسول، باسم سمرة، انتصار، دارين حداد، دينا، بدرية طلبة، وعدد من ضيوف الشرف من بينهم حسن الرداد، ومحمد رضوان، وأوس أوس، وآخرين من تأليف هشام هلال وأحمد رمزي، واخراج سامح عبدالعزيز، وتم تغيير اسمه من "كتف قانوني" إلى "الملكة".