رئيس مجلس الادارة: نجلاء كمال
رئيس التحرير: محمد أبوزيد
advertisment

انفصال ”أنيق” بعد 7 سنوات وسط صحافة ”محترمة ولطيفة”!!

المصير

الأربعاء, 17 يناير, 2024

12:21 ص

تحدثت النجمة العالمية صوفيا فيرغارا، عن انفصالها عن الفنان جو مانغانيلو بعد سبع سنوات من الزواج، فقد كانت بينهما قصة حب كبيرة، وتم الإعلان عن الانفصال في يونيو 2023، ما أثار اهتمام الجماهير.


في مقابلة أُجريت على قناة CBS صباح الأحد الماضي، كشفت عضوة في لجنة تحكيم برنامج "America’s Got Talent"، البالغة من العمر 51 عاماً، أنها كانت تتوقع الضجة الإعلامية التي نشأت عندما تم تداول أخبار انفصالها ومانغانيلو.


صرحت صوفيا فيرغارا في تعليقها الأول بشكل علني قائلة: "أنت دائمًا تحت المراقبة عندما تكون شخصية عامة، والناس يدركون أن هذا جزء لا يتجزأ من حياة المشاهير. كنت أعلم أن هذا الأمر سيحدث. لا يمكن إخفاء هذه الأمور، حتى لو كانت ذات خصوصية عالية".


وعندما سُئلت فيرغارا عن كيفية التعامل مع التدقيق العام والانتشار الواسع للأخبار حول طلاقها، أرجعت الممثلة قدرتها على التغلب على الأمور إلى نوعية التغطية الإعلامية التي حصلت عليها، قائلة: "لم يكن الأمر سيئًا، أعتقد، كما تعلمون، يجب أن أقول إن الصحافة كانت محترمة للغاية ولطيفة للغاية".


وأضافت: "توقعت أن يبتكروا المزيد من القصص، كما هو الحال عادة، لكنني فوجئت بالواقع، حيث قالوا الحقيقة في تلك اللحظة الزمنية فقط، وكان ذلك كل شيء".