رئيس مجلس الادارة: نجلاء كمال
رئيس التحرير: محمد أبوزيد
advertisment

”مرور مريح” ع الدائرى والمحور .. وتجنب ”نفق الأزهر”!!

المصير

الخميس, 11 يناير, 2024

02:04 م

كتبت: عبير جمعة

صباح اليوم الخميس، شهدت شوارع وميادين محافظتي القاهرة والجيزة والمحاور الرابطة بينهما تباطؤًا في حركة السيارات وكثافة متوسطة للمركبات. تزامن ذلك مع توجه الموظفين والعمال إلى أماكن عملهم والطلاب إلى المدارس والجامعات.

تشهد الطرق الرئيسية والصحراوية والزراعية استقبالًا كبيرًا لحركة المرور خلال فترات الذروة المرورية طوال اليوم.

ظهرت كثافات مرورية متحركة على محور صفط اللبن المتجه من الطريق الدائري إلى شارع السودان، ويفضل تجنبه من خلال الانتقال إلى محور عرابي. وكذلك، ظهرت كثافات مرورية في كوبري عباس والجامعة والجيزة المعدني، وأيضًا في محيط ميدان النهضة مع إشارة بين السرايات وشارع النيل السياحي. وشهد محور عرابي كثافات متوسطة في الاتجاه من الأقاليم إلى المهندسين، وأيضًا في محيط كوبري أحمد عرابي بسبب أعمال الإصلاح.

وظهر تباطؤ في حركة المرور في نفق الأزهر للقادمين من صلاح سالم إلى ميدان الأوبرا والعكس، وكذلك ظهرت كثافات على كوبري أكتوبر للقادمين من رمسيس وغمرة حتى مدينة نصر ومن مناطق الجيزة في اتجاه القاهرة والعكس. وظهرت كثافات متحركة في المسطح الأرضي وشارع رمسيس مع غمرة والعباسية وبالقرب من كوبري أكتوبر حتى أحمد سعيد.

وشهدت طريق الأوتوستراد كثافات مرورية للقادمين من مناطق حلوان إلى المعادي والمقطم، وأيضًا في طريق بين الجبلين حتى 15 مايو بسبب زيادة حركة سيارات النقل الثقيل، وكذلك في شارعي عباس العقاد. ظهرت كثافات أيضًا في دائري المرج للقادمين من نفق السلام باتجاه الزراعي ومنه إلى الأقاليم. وظهرت كثافات في شارع صلاح سالم والطيران مع دخول الموظفين إلى مبنى الجهاز المركزي للمحاسبات والإحصاء.

ظهرت كثافات على الكورنيش من المعادي إلى وسط البلد، وأيضًا من أثر النبي حتى قصر العيني.